شرح كامل عن السيو seo وطريقة العمل عليه search engines optimization - مجلة افكار - افكار منزلية - تقنية

شرح كامل عن السيو seo وطريقة العمل عليه search engines optimization

شرح كامل عن السيو seo وطريقة العمل عليه 

 seo search engines optimization

شرح السيو

ما هي محركات البحث ؟ متطلبات محركات البحث!

محركات البحث هي البرامج أو البرامج النصية التي تستخدم على نطاق واسع على شبكة الإنترنت لمساعدة المستخدمين على العثور على ما يبحثون عنه ببساطة عن طريق كتابة كلمة رئيسية أو عبارة أو سؤال ضمن مربع بحث محركات البحث.
كيف هؤلاء يعملون ؟

يستخدم محرك البحث تطبيقات البرمجيات الآلية، مثل الروبوتات أو العناكب أو السير التي تفحص المواقع للحصول على المعلومات المطلوبة ضمن طلب البحث. يستخدم كل محرك بحث الصيغة الرياضية المعقدة الخاصة به، والمعروف باسم الخوارزمية لعرض نتائج محددة. توفر غوغل، إحدى محركات البحث الرائدة، صيغة فريدة أصبحت معيارا لجميع محركات البحث الأخرى، لذلك يسعى معظم أصحاب الأعمال إلى وضع قواعد تحسين محركات البحث الخاصة بهم من تلك المعايير.

سيو

تستخدم خوارزمية محرك البحث العناصر الرئيسية من الصفحة لعرض النتائج. تتضمن بعض العناصر الرئيسية عنوان الصفحة وكثافة الكلمات الرئيسية والمحتوى، على الرغم من أن غوغل تهتم بالمحتوى أكثر من الكلمات الرئيسية، إلا أنها لا تزال سارية.

محركات البحث، على الرغم من تعقيدها الشديد، ليست قادرة على رؤية الصور، جوانب التصميم أو عوامل بصرية أخرى على الموقع، لذلك النص هو في غاية الأهمية لترتيبات ناجحة. وهذا هو السبب في أن علامات ألت إيماج، والعلامات الوصفية، والأوصاف وغيرها من مجالات المحتوى داخل الصفحة تتم مناقشتها دائما عندما يكون تحسين محركات البحث هو الموضوع الرئيسي.

يتصفح محرك البحث ملايين الأشخاص، وأحيانا ما يصل المليارات من مواقع الويب إلى أكثر الصفحات صلة بنتائج نتائج محركات البحث (سيرب's). الزاحف، أو العنكبوت المستخدمة من قبل محرك البحث يزور كل صفحة وفهرسة في قاعدة البيانات الضخمة. تتضمن العملية تسجيل الروابط داخل الصفحة، والمحتوى، وحتى التحقق من كثافة الكلمات الرئيسية، وإزالة كلمات التوقف وأية معلومات أخرى على الصفحة، مثل الصور والوسائط. ثم يتم استخدام المعلومات التي تم جمعها فى العثور بسرعة على الصفحة عندما تكون ذات صلة داخل البحث، ولكن أيضا لترتيب الصفحة تشير إلى حيث سيتم عرضها في سيرب.

لذلك، كل هذا الحديث عن محركات البحث وكيفية عملها دائما يعود إلى كبار المسئولين الاقتصاديين ... .so، ما هو كبار المسئولين الاقتصاديين؟

وفقا لراند فيشكين،سيوseo، والمعروف باسم محرك البحث الأمثل هو ممارسة زيادة كمية ونوعية حركة المرور وهى تكسب من خلال النتائج العضوية في محركات البحث.

جودة حركة المرور هي واحدة من أهم جوانب هذه الجملة، أكثر من ذلك بكثير من كمية حركة المرور. انظروا إليها بهذه الطريقة، هل يمكن أن يكون الآلاف من الزوار على موقعك كل يوم، ولكن إذا لم تكن هناك لأنهم يبحثون عن ما تقدمه، قد يكون لديك أيضا لا شيء. ولكن إذا كان لديك اثنان من الزوار الذين برزوا يبحثون عن ما تقدمه وأحبوا ما يقرأونه أو شاهدوه أو سمعوه على موقعك، فهذا أكثر قيمة بكثير من الآلاف الذين ليس لديهم اهتمام بالوجود في المقام الأول ، احصل عليه؟

الآن، مرة واحدة لديك الحق في المرور القادم من خلال تلك المعلومه،

ما المقصود ب "الزيارات المجانية"؟

حركة المرور العضوية هي أفضل نوع، لماذا؟ لأنه مجاني! من خلال تجنب الإعلانات المكلفة لجلب نفسك في سيرب، يمكنك التمتع بفوائد زيادة الإيرادات باتباع إرشادات تحسين محركات البحث التي وضعها كل محرك بحث، فإن لدى غوغل قائمة طويلة بها متابعة، ولكن إذا قمت بذلك، يمكنك الحصول على جميع حركة المرور والجودة التي تريد دون دفع أي وقت مضى

كيف يعمل السيوseo

تعمل محركات البحث (السيوseo) بنفس الطريقة التي تعمل بها محركات البحث، وهذا يعني أن محركات البحث تفحص صفحتك لمعرفة ما أنت عليه، وفهرستة مرة واحدة فإنه يمكن بعد ذلك عرض ارتباطك لاستعلامات البحث ذات الصلة. لذلك، مهمتك هي إنشاء صفحتك مع هؤلاء المستخدمين في الاعتبار، وذلك عندما تظهر للبحث ... يمكنك العثور عليها.

how to seo

هناك عدة عوامل تؤخذ في الاعتبار عند تصنيف محرك البحث لموقعك على الويب.

1. جودة الروابط إلى النطاق

2. جودة الروابط داخل النطاق

3. جودة المحتوى وطوله

4. سرعة التحميل

5. المقاييس الاجتماعية

6. اسم النطاق (هل يطابق الكلمة الرئيسية التي تم البحث عنها)

7. استخدام حاليا من اسم العلامة التجارية

8. تصميم سهل الاستعمال

9. الملاءمة

هذا هو مجردوصف لقائمة قصيرة، وهناك الكثير من العوامل للنظر فيها عند محاولة ترتيب موقعك لمحركات البحث فى أعلى المواقع. علامات الصورة، علامات ميتا تاج، والعلامات الخاصه بالعنوان والأوصاف ليست سوى عدد قليل من الأشياء لتحسين، في كل شيء. يجب تحسين الصفحة بأكملها إلى الكمال من أجل رتبة عالية في سيرب وتحسين مستوى موقعك فى سيوseo وجلب الاف الزوار بطريقه طبيعيه وغير مخالفه للقوانين

لماذا تحتاج السيوseo ؟

فمن دون السيوseo، فمن غير المحتمل النجاح لصفحتك او موقعك.سوف تكون لاحظت من أي وقت مضى في محركات البحث ذلك. وقد كافح العديد من أصحاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت مع مفهوم كبار المسئولين الاقتصاديين، وكثير وقد فشلت مع تطبيقاتها، ولكن هذا لا يعني لديك الفشل ايضا. أنشئ صفحتك للمستخدم أولا، مع الأخذ في الاعتبار أنه بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين ترسلهم محركات البحث إلى صفحتك، إذا كانوا لا يحبون ما يرونه فى موقعك سيغادرونه. بعد تنفيذ المحتوى المناسب والمفيد والفريد على صفحتك، عندئذ، فقط يجب أن تبدأ العمل على تحسينه لمحركات البحث. هذا لا يعني أنك لا تبقي كبار المسئولين الاقتصاديين في الاعتبار عند تصميم الموقع الخاص بك لكى لاتفشل فى تحقيق هدفك، لأن، المسائل والربح الاكبرفى التصميم الخاص بك!

إليك ما تقوله غوغل عن تحسين محركات البحث وأنت.

الآن، الإفراط في التحسين هو شيء حقيقي عندما يتعلق الأمر كبار المسئولين الاقتصاديين، فقط أسأل الملايين من مستخدمي جوجل الذين تم معاقبتهم عند تحديث الخوارزميات. تذكر أول تحديث الباندا التي هزت الإنترنت، الطائر الطنان، البطريق، والعديد من التحديثات التي تلت كل واحد؟ وكانت هذه العقوبات من غوغل موجهة في الغالب إلى مواقع الويب التي تستخدم ممارسات سيوseo المشبوهة، والمعروفة باسم سيوseo قبعة سوداء. يمكن أن يكون الحصول على ضرب مع عقوبة جوجل مكلفة، لذلك فمن الأفضل دائما لمتابعة المعايير المعطاة لك في المبادئ التوجيهية لمحركات البحث. تعرف على كيفية إنشاء موقع متوافق مع غوغل وليس مخالف.

ما المقصود بعقوبات غوغل؟

تؤثر عقوبة غوغل سلبا في ترتيب موقعك على الويب وفى ترتيب اليكسا، وفي بعض الحالات يمكنها حذف صفحتك من عمليات البحث تماما. معايير غوغل عالية، وهي تتطلب منك أن تكون كذلك إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى سيرب، ولكن إذا كنت تستخدم استراتيجيات أو ممارسات غامضة، فإنه لا يمكن أن تؤثر فقط على الترتيب الخاص بك، فإنه يمكن تدميرها.

منذ عام 2000، تعمل غوغل على تحديث خوارزمياتها، بدءا من إضافة شريط الأدوات. كانت هذه هي المرة الأولى التي يصبح فيها ترتيب الصفحات مشكلة لكثير من أصحاب الأعمال عبر الإنترنت، وسارع الجميع إلى الحصول على هذا الترتيب رقم واحد. وبينما قامت غوغل بتعديل خوارزمياتها وعملت على ضمان إعطاء زوارها فقط أعلى نتائج البحث ذات الصلة، أصبحت العقوبات سارية.

في عام 2012 عندما أسطح تحديث البطريق، 1 من أصل 10 نتائج البحث تأثرت والعديد من المواقع تم محوها من مؤشر جوجل الضخم، مما يجعلها غير موجودة لملايين الناس. وكان الغرض من ذلك هو دفع مواقع الويب منخفضة الجودة من الخريطة وخارج عمليات البحث. وكانت أيام الإفراط في استخدام الكلمات الرئيسية للحصول على الاهتمام قد انتهت وعصر جديد من محتوى الجودة .THOO لغوغل!

لا تزال هناك العديد من المواقع التي تحصل على ضرب مع العقوبات، ومع المزيد والمزيد من التحديثات في المستقبل القريب، وسوف يستمر هذا الاتجاه حتى يبدأ الجميع اتباع المبادئ التوجيهية التي وضعتها في مكان عملاق كمحرك البحث. اطلع على إرشادات مشرفي المواقع من غوغل وفهمها لضمان عدم تلقيك عقوبة غوغل مطلقا ورفع ترتيب موقعك لاقصى درجه وكسب قثة جوجل ستعني لك الكثير



مشاكل السيو



هل أنت خبير في محركات البحث؟ انتقل إلى أحد الأقسام التالية لتعرف اذا كنت خبير ام لا !

عقوبات جوجل ؟

1. إنشاء موقع ويب مع تحسين محركات البحث

هيكل الموقع الأساسي

2. تصميم المواقع السيوseo

3. كتابة 101

تصبح خبير كبار المسئولين الاقتصاديين

استراتيجيات تحسين محركات البحث المتقدمة

4. كل شيء يجب أن تعرفه عن الروابط

بيك التسويق

لماذا التسويق مهم جدا

تسويق المحتوى

التسويق عبر الإنترنت

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية للنجاح

كل شيء عن التدوين

5. الأمن والحماية لموقع الويب الخاص بك

الاستعانة بمصادر خارجية للنجاح

مواكبة التغييرات

المنتجات والأدوات قيد المراجعة

أدوات مفيدة ونصائح

أدوات السيوseo غير مخالفه كما ذكرنا

6. منع تحسين محركات البحث السلبية بطريقه ايجيابيه

7. استكشاف الأخطاء وإصلاحها فورا

8. نظرة الى الوراء فى العقوبات تعني لك الكثير


شرح كامل عن السيو seo وطريقة العمل عليه search engines optimization شرح كامل عن السيو seo وطريقة العمل عليه search engines optimization Reviewed by Unknown on 3:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.