أديداس Adidas تقدم أحدث الأحذية الرياضية المطبوعة 3D حذاء اديداس الجديد - مجلة افكار - افكار منزلية - تقنية

أديداس Adidas تقدم أحدث الأحذية الرياضية المطبوعة 3D حذاء اديداس الجديد

أديداس Adidas تقدم أحدث الأحذية الرياضية المطبوعة 3D حذاء اديداس الجديد


تقنيات اديداس الجديدة

شركة adidas تطرح أحدث الأحذية الرياضية المطبوعة 3D


 adidas تستخدم الطباعة 3D لصنع احذية حساسه وفائقة الراحه والرفاهيه للمستقبل.

يوم الجمعة، كشفت الشركة عن الاصدار الجديد من فيوتشر كرافت Futurecraft 4D ، أحدث أحذية رياضية بطباعة 3D ، جعلت 
الشركة الامر ممكن من خلال شراكة مع الكربون -وهى شركة التكنولوجيا مقرها وادي السيليكون تركز على صنع المنتجات المبتكرة والتى ساعدتهم فى هذا التطور .

 أديداس من مفهوم الـ 3D يطبع حذاء مخصص لتحقيق أقصى قدرة من إمكانيات الجري وستكون متوفره لنجوم الكوره العالميين وجميع الفئات ايضا 

و Futurecraft 4D هو حذاء رياضة وهو جزء من جهود الشركة لصنع الأداء العالي جدا من تقنيات 3D- ميدسولز المطبوعة على البيانات استنادا للمستهلكين على أساس مسح القدم الفردية، الذي أعلن عنه مرة أخرى في أكتوبر 2015.

حذاء اديداس الجديد

حذاء اديداس الجديد اصدار اديداسadidas 2017 يلبي النداء

وفي بيان صحفي، أوضحت adidas أن النعل فى منتصفه هو Futurecraft 4D " وهى جوده وبدات من 17 عاما من تشغيل البيانات"، والتي تم إنشاؤها باستخدام ديجيتال ليت سينثسيس - وهى عملية مستقبلية فائقة تستخدم الإسقاط الضوء الرقمي والراتنجات السائلة (كما هو موضح أدناه).

وقال إيريك ليدتك، عضو مجلس إدارة مجموعة أديداس adidas في البيان: "مع التجميع الرقمي للضوء، فإننا نتجاوز حدود الماضي، ونفتح حقبة جديدة في التصميم والتصنيع". وسنقوم بجلب 2018 قبل قدومها الينا بهذه التقنيه المبتكره 

أديداس Adidas تقدم أحدث الأحذية الرياضية المطبوعة 3D حذاء اديداس الجديد

في الوقت الحالي، تخطط adidas لإطلاق ثلاثمائة 300 زوج من أحذية رياضية Futurecraft 4D في أبريل 2017 ل "للأهل والأصدقاء"، وخمسة آلاف زوج للتجزئة في خريف وشتاء عام 2017.

على الرغم من أن أحدث طباعة 3D المطبوعة للشركة كانت طبعة محدودة، تخطط أديداس لصنع أكثر من 100،000 الف زوجا من Futurecraft 4D بحلول نهاية عام 2018، لذلك هنا يأمل أنه سوف نكون قادرين على جلب المزيد من زوج الاحذيه المتطوره.


أديداس Adidas تقدم أحدث الأحذية الرياضية المطبوعة 3D حذاء اديداس الجديد أديداس Adidas تقدم أحدث الأحذية الرياضية المطبوعة 3D حذاء اديداس الجديد Reviewed by Unknown on 6:23 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.