11 خطوة كي تتمكن من اشهار موقعك وتصدر محركات البحث من خلال افكار السيو seo - مجلة افكار - افكار منزلية - تقنية

11 خطوة كي تتمكن من اشهار موقعك وتصدر محركات البحث من خلال افكار السيو seo

11 خطوة كي تتمكن من اشهار موقعك وتصدر محركات البحث من خلال افكار السيو seo


اشهار موقعي السيو

هناك 11 عنصر سيوSEO تحتاجه على موقعك فى 2017 لاشهار الموقع فى محركات البحث السيو


شرح اكتساب ثقه جوجل واشهار موقعك فى محركات البحث ورفع رتبتك فى سيوSEO بسهوله وطريقه امنه وغير مخالفه للقوانين

كانت غوغل مشغولة بتحديث الخوارزميات واستبدالها على مدى السنوات القليلة الماضية، لذلك إذا لم تكن تتابع عن كثب، فقد تضيع. مع العديد من التغييرات، حتى لو كنت قد تابعت عن كثب، قد لا تزال تضيع. هناك العديد من العوامل التي تركت دون تغيير، ولكن هناك فقط العديد من التي تم تغييرها بشكل كبير. كان على أخصائيي تحسين محركات البحث وغير المتخصصين في تحسين محركات البحث أن يلقوا نظرة فاحصة على مواقعهم على الويب لضمان تحسينها بشكل سليم لجميع التغييرات التي حدثت، والتغييرات التي ستحدث.

في ما يلي عناصر أساسية و افكار لتحسين محركات البحث على الصفحة او موقعك او مدونتك فى بلوجر تحتاج إلى تنفيذها على موقعك لعام 2017.

1. الفكره الطازجة هى مثيرة المحتوى تحديثها بشكل متكرر على بلوجر أو الموقع

إذا كنت تريد أن ترى زيادة كبيرة في عدد الزيارات إلى موقعك، فابدأ مدونة. يعد امتلاك محتوى ممتاز يتم تحديثه بشكل متكرر على مدونتك وسيلة أساسية لبناء علامتك التجارية ونشر المحتوى وتنشيط جمهورك، وكل ذلك في الوقت الذي تنشئ فيه سلطة في حقل معين.

استخدم الصور المخصصة، وأنشئ محتوى مفيدا، ويساعد في الإجابة عن سؤال، والأهم من ذلك هو النشر يوميا.

لقد حولت غوغل الاتجاهات المتعلقة بكيفية عرض نتائج البحث، وذلك أساسا بسبب تحول الأشخاص إلى الاتجاه الذي يبحثون عنه. ومن بين التحولات الرئيسية التي لوحظت الحاجة إلى الإجابة على سؤال محدد من قبل الباحثين. أيام إدخال عدة كلمات عشوائية في شريط البحث قد انتهت؛ يطرح الناس الآن أسئلة كاملة من محرك البحث الرئيسي. لذلك، إذا لم يكن لديك الإجابات، لا نتوقع أن يتم عرضها في أعلى نتائج السيوSEO البحث أو في نتائج البحث على الإطلاق.

2. الحصول على الاجتماعية

بدأت غوغل في السماح لمنصات وسائط التواصل الاجتماعي غير التابعة ل غوغل بالظهور ضمن صفحات نتائج محرك البحث (سيرب's) في عام 2014، لذا فمن المهم الآن الحصول على تواصل اجتماعي حتى الآن للمزيد من رتبه موقعك فى سيوSEO ،

وقد أدى زوال جوجل وجوجل التأليف على الأبواب أمام الفيسبوك، وتويتر، وإينستاجرام، وبينتيريست، وغيرها من منصات وسائل الاعلام الاجتماعية لتقديم دفعة لترتيب العديد من أصحاب المواقع. الإشارات الاجتماعية هي شيء ضخم بالفعل، ولكن مع فتح الباب من قبل جوجل، والعديد من الأبواب على وشك أن تكون في مهب الريح، ونتوقع أن تحصل على أكبرعدد من الزوار.

3. المحتوى الكلمات الرئيسية او ماتسمي الكلمات الافتتاحيه

تم إجراء نقاش كبير حول ما إذا كانت الكلمات الرئيسية في المحتوى لا تزال مهمة أم لا. تبقى الحقيقة، الكلمات الرئيسية مهمة، لكنها تفقد قيمة على جودة المحتوى.

تتضمن ممارسات الكتابة الجيدة تدفقا سليما من الكلمات الرئيسية المتكاملة بشكل صحيح. ابتعد عن إنشاء محتوى حول كلمة رئيسية، بدلا من ذلك إنشاء محتوى عالي الجودة ذي صلة بموضوعك، ويجب أن تتدفق الكلمات الرئيسية بشكل طبيعي في جميع أنحاء المقالة. هدفك الرئيسي هو جذب انتباه الإنسان، ولكن لا يزال لديك للتركيز على اهتمام محرك البحث لجعل ذلك يحدث، لذلك الكتابة وفقا لذلك والشروط تلك.

4. إنشاء محتوى أطول او ضخم

لقد حولت غوغل الانتباه بعيدا عن مشاركات المدونات القصيرة والمقالات القصيرة التي تستند إلى الكلمات الرئيسية إلى أسلوب أكثر حماسة وأكثر تعمقا من المحتوى. إذا لاحظت انخفاضا في تصنيف محركات البحث مؤخرا، فقد يرجع ذلك إلى طول المحتوى. الطول القياسي هو 1000 كلمة، ولكن ينصح ب 1500 لترتيب عالي في قسم البحث المتعمق في غوغل.

5. الاستهداف الموضعي

بدلا من تحسين صفحة ويب لكلمة رئيسية واحدة أو كلمتين رئيسيتين، أنشئ موقعك بالكامل لتطويق موضوع معين. هذا يسمح لصفحاتك إلى أن تكون الأمثل لمختلف الكلمات الرئيسية، وفتح العديد من الفرص ل سيوSEO .

وقد ثبت أن تجربة المستخدم لتعزيزها من قبل مواقع منظمة تنظيما جيدا وتحسينها بشكل صحيح. يجد القراء لصفحة ويب مستهدفة موضعيا أكثر متعة وسهولة للتنقل، في حين أنه يجذب أيضا المزيد من الروابط الواردة ويزيد من فرص مشاركة المحتوى.

6. عناوين ورل المحسنة

عند تحسين عناوين ورل، هناك بعض العوامل التي يمكنها مساعدتك:

كلمات مفصولة شرطات أو الواصلات فى وصف البحث

الحد الأقصى لعدد الأحرف المسموح به هو 100 حرف

لا أكثر من 3 أدلة فرعية

تضمين الكلمات الرئيسية المستندة إلى الموقع في عناوين ورل لتصنيفها محليا

أضف أرقام المنتجات أو تتبعها في نهاية عنوان ورل للتجارة الإلكترونية

7. العلامات الفعالة العنوان

علامات العنوان هي واحدة من أهم العوامل ل سيو جيد. بالنسبة لعام 2017، زادت أهمية علامات العنوان، لذا تأكد من أنها محسنة بشكل صحيح. علامة العنوان هي النص القابل للنقر الذي يتم عرضه في نتائج البحث، لذا تأكد من أنها جذابة للقارئ. تأكد من تضمين الكلمة الرئيسية التي تستخدمها بشكل طبيعي وكذلك بشكل استراتيجي. من المهم أن يتم عرض المحتوى الخاص بك في أعلى نتائج البحث ورفع ترتيب سيوSEO ، ولكن من دون شيء جذاب للقارئ لن يتم النقر علي على موقعك ويقل ترتيبك فى محركات البحث.

عند استخدام اسم شركتك في علامة العنوان، تأكد من أنها في النهاية وليس البداية. يمكنك الاحتفاظ بها أقل من 65 حرفا وتضمين الكلمات الرئيسية المحلية إذا كنت تستخدمها.

8. الصحيح ! عناوين الكلمات

تستخدم غوغل علامات العناوين كوسيلة لفك شفرة الصفحة وتحديد ما هو عليه. يجب أن تحتوي كل صفحة على علامة عنوان خاصة بها ويجب أن تتضمن الموضوع الرئيسي لصفحتك. يجب أن تكون علامة H1 العنصر الأول في صفحتك، ويمكن أن تصبح علامة العنوان اعتمادا على برنامج كمس الذي تستخدمه.


سيوSEO


يجب تقسيم الأجزاء الطويلة من المحتوى إلى رؤوس ذات صلة لمساعدة قراءك على البحث عن المعلومات التي يحتاجونها، كما ستساعد غوغل في إنشاء تقدم المحتوى.

لا تفرض مطلقا استخدام الكلمات الرئيسية في علامات العنوان، ولا تستخدم سوى الكلمات الرئيسية في علامات الرأس عندما يكون من المنطقي أن تفعل ذلك بشكل طبيعي.

9. الأمثل ألت صورة الكلمات

استخدم الكلمات الرئيسية فقط في علامات ألت إيماج عندما يكون ذلك منطقيا، ولا تجبرهم على ذلك. تساعد علامات ألت إيماج على ترتيب المحتوى التابع لك في محركات البحث، ولكن يجب أن تعمل أيضا بوصفا للمشاهدين ضعاف البصر الذين يحدثون على موقعك.

يجب أن يكون النص ذا صلة بالصورة. إذا كانت كلماتك الرئيسية لا تعمل بشكل طبيعي مع صورك، فقد تحتاج إلى إعادة التفكير في الصور التي تستخدمها.

كن وصفيا قدر الإمكان. يجب أن يفسر النص الصورة حتى بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون رؤيتها، بعد كل هذا جوجل هو الكفاءة العالية، ولكن لا يزال غير قادر على رؤية الواقع.

10 - التنقل هو المفتاح

يضمن لك وجود موقع ويب متوافق مع الجوال ضمان مستقبل ناجح. وقد زاد عدد مستخدمي الهاتف المحمول بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن يستمر في الزيادة في السنوات المقبلة. ومع تزايد عدد الأشخاص الذين يتجهون إلى هواتفهم الذكية أو أجهزة لوحية أو أجهزة جوال أخرى لعمليات البحث عبر الإنترنت ونظام تحديد المواقع والشبكات الاجتماعية والشراء، ستشابه صفحات سطح المكتب القديمة مسجل كاسيت الفيديو.

تحتاج إلى التبديل إلى تصميم سريع الاستجابة، لذلك عندما ينزل المستخدم إلى صفحتك، بغض النظر عن كيفية وصولها إلى هناك، سيتم عرضها في وسيلة سهلة للتنقل في الموضة.

اشهار الموقع محركات البحث

الحفاظ على الكثير من المساحة البيضاء لتجنب النقرات الإبهام الدهون

اجعل المحتوى كبيرا بما يكفي للقراءة

تأكد من أن الخلفيات لا تغرق النص

اجعله بسيطا وسهل التنقل مع عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء من السهل رؤيته

فكر في عدد المرات التي تستخدم فيها هاتفك للإنترنت ....

11. تأمين موقعك

توفر تقنية هتبس طبقة إضافية من الأمان لموقعك على الويب ومستخدميه التي يتوقعها الأشخاص. كلما تم شراء، أو أي نوع من المعلومات الشخصية المنقولة على موقع على شبكة الانترنت، أن هتبس يجعل المستخدم يشعر بالأمان، كما أنه يساعد كبار المسئولين الاقتصاديين الخاص بك بأن يرفعو من مستوى موقعك.

في عام 2014، أعلنت جوجل أن هتبس سيتم استخدامها كعامل ترتيب - لذلك كان لديك الكثير من الوقت للحصول على ما يصل بسرعة على هذا التحديث، ولكن إذا لم تكن قد فعلت ذلك حتى الآن - تفعل ذلك الآن لرفع ترتيب موقعك فى سيوSEO !

استنتاج ؟

هناك العديد من العناصر التي لم تتغير كثيرا في عام 2017، ولكن لا يزال العديد منها. والأهم من ذلك هو أن متخصصي تحسين محركات البحث وسادة الويب يحيطون علما بما تتطلبه غوغل عندما يتعلق الأمر بالتحسين في الصفحة. أيام من استخدام الحيل أو طرق قبعة كبار المسئولين الاقتصاديين قبعة سوداء لنتائج سريعة ذهبت منذ فترة طويلة، وبدأ العصر الجديد للمحتوى عالي الجودة التي يتم إنشاؤها من قبل الإنسان ويتم رصده.

إذا كنت ترغب في ترتيب عالي في نتائج محرك البحث، لديك تلك النصائح لتوفير أعلى قيمة وأعلى محتوى للمشاهدين، فضلا عن محركات البحث.



11 خطوة كي تتمكن من اشهار موقعك وتصدر محركات البحث من خلال افكار السيو seo 11 خطوة كي تتمكن من اشهار موقعك وتصدر محركات البحث من خلال افكار السيو seo Reviewed by Unknown on 2:23 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.