أفكار لأعمال يدوية مميزة - مجلة افكار - افكار منزلية - تقنية

أفكار لأعمال يدوية مميزة

أفكار لأعمال يدوية مميزة 



· يمكنك صنع جراب للموبايل مميز وحسب زوقك فقط بإستخدام خيط التريكو ويمكنك إختيار اللون والشكل الذي تحبيه, ويمكنك تزيينة بزرار أو خرز .


· يمكنك تزيين صينية تقديم قديمة وتغيير شكلها تماماً بأشياء بسيطة مثل أغطية زجاجات العصائر المعدنية وإلزقيها في الصينية كما بالصورة.


· يمكنك صنع أطباق مميزة ومبهجة فقط بخرز أو بزراير عن طريق نفخ بالونة حسب حجم الطبق الذي تريديه ووضع لزق شمع عليها وتقومي بوضع زراير بالترتيب أو خرز ثم تتركيها تجف وقومي بوغز البالونة بدبوس لتنفجر ستحصلي علي طبق رائع يمكنك وضع فيه فواكة علي السفرة.



· يمكنك صنع علبة هدايا أو نجفة أو طبق بأدوات بسيطة عن طريق إحضار خيوط صوف أو أسلاك نحاس وقومي بنفخ بالونة حسب الحجم الذي تريدينه قومي بوضع لزق علي البالونة ولف الخيوط أو الأسلاك بشكل عشوائي ( أو يمكنك وضع اللزق علي خيوط الصوف ) ثم إتركيها تجف تماماً وقومي بوغز البالونة بدبوس لتنفجر ستحصلي علي علبة رائعة يمكنك وضع هدايا أو لمبة أو شمعة بها.




· يمكنك صنع هدية رائعة ورومانسية أو حتي لتزيين منزلك بأدوات بسيطة .. إحضري كارتون قوي وقومي بقصه علي شكل حرف مجسم ثم قومي بوضع قطع أسفنخ ولزقها في الكارتون قم قومي بلزق ورود طبيعية أو صناعية ستحصلي علي هدية أو برواز رائع.



· يمكنك الإستفادة من الزجاجات البلاستيكية الفارغة في أشياء كثيرة سهلة..






1. يمكنك قص قاعدة الزجاجة وإستخدامها ققالب لصنع الجلي .

2. يمكنك قص الزجاجة من المنتصف و تلوينها و إستخدامها لزرع النباتات عن طريق وضع تربة والبذور, يمكنك وضعها في الحديقة أو في المطبخ لزراعة النباتات الورقية.

3. يمكنك قص الزجاجة و تسخين المكواة قليلا وتمرير حافة الزجاجة عليها لتصبح غير حادة ثم يمكنك لزق خرز عليها وإستخدامها كطبق تقديم.




· يمكنك صنع حامل للشموع بالبلي عن طريق إحضار إسطوانة قديمة ولزق علي حافتها بلي كما بالشكل وإتركيه يجف ثم يمكنك إستخدامها.

· يمكنك إستخدام الملاعق البلاستيكية في صنع ورود للزينة عن طريق تلوينها ولزقها علي إسطوانة قديمة كما بالصورة.

· يمكنك صنع سجادة جميلة أو حتي تغيير شكل الكرسي التقليدي بخيوط صوفية عن طريق لفها علي طرف الخيط كما بالشكل ثم ربط طرفي الخيط لتصبح دائرية ثم قصها من المنتصف كما بالشكل لصنع إثنين يمكنك بعدها لزقها علي الكرسي أو تخيطها لصنع السجادة.



· يمكنك الإستفادة من زجاجة زجاجية فارغة وجعلها فازا عن طريق لفها بشريط لازق مع ترك مسافات متساوية أو غير متساوية كما بالصورة ثم طلائها كلها, انتظري فترة حتي تجف تماماً ثم قومي بإزالة الشريط اللازق, ستحصلي علي فازا رائعة وشيك.


· يمكنك ترتيب الأشرطة ليكونوا كلهم ظاهرين ويسهل عليكي إستخدامهم عن طريق إحضار طبق أو مصفاة بلاستيكية بها ثقوب و سحب طرف الشريط ووضعه فالثقب كما بالشكل.


· يمكنك تغيير شكل اللمبات التقليدي بتلوينها ورسم أي أشكال عليها وتركها كما هي أو جمعها لصنع نجفة مميزة.

· أو يمكنك وضع اللمبات في برطمانات زجاجية ملونة كما بالشكل لصنع نجفة حتي في المطبخ.



· يمكنك الإستفادم من الإسطوانات القديمة في صنع ستارة مميزة كما بالشكل يمكن وضعها في غرفة الإلكترونيات أو غرفة إبنك فقط بصنع ثقبين و جمع الإسطوانات ببعضها بدبوس أوراق كما بالصورة.


· يمكنك صنع خروف لطيف وإستخدامة للتزيين أو كميدالية فقط بإستخدام أعواد قطنية وقصها ولزقها علي ورقة بيضاء كما بالشكل ويمكنك تغيير حجمه كما تحبين.



· يمكنك الإستفادة من العلب المعدنية الفارغة إما بتلوينها والزرع فيها أو وضع ملاعق المطبخ فيها أو حتي الأقلام أوتزينها بقص أوراق ملونة أو بلصق أعواد خشبية كما بالصورة.




· يمكنك ترتيب أدواتك و توفير مساحة بتعليق البرطمانات في سقف الرفوف كما بالشكل بإستخدام المسامير.
أفكار لأعمال يدوية مميزة أفكار لأعمال يدوية مميزة Reviewed by kwakbna on 1:52 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.